بعد الوصول لنهائي كأس مصر.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام الإسماعيلي في الدوري
الأهلي والإسماعيلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تجاوز عقبة فريق إنبي أمس الأربعاء، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر في نسخة العام الماضي، لينتظر الفائز من من المباراة الثانية في نفس الدور التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية التي سيتم تحديدها لاحقا.

وسيطر النادي الأهلي، على مجريات شوطي المباراة، وقدم الفريق مباراة كبيرة، ونجح التونسي علي معلول في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب المالي أليو ديانج، وسجل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الهدف الثاني للفريق والأول في تاريخه مع المارد الأحمر، وأكمل إمام عاشور الثلاثية بتسجيل هدف قبل نهاية المباراة بدقائق، وهو الأول في مسيرته مع الفريق أيضا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

ومن المقرر أن يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، التدريبات بدون الحصول على راحة، استعدادا للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق الإسماعيلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الثامن من أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

380705261 855886725905597 8867036770822594342 n 6509e52966ff2
الأهلي

وتقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتكون منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات صاحب حقوق البث والرعاية للبطولة.

الأهلي يدخل مباراة الأحد المقبل  وهو في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة بعد فوزه في الجولة الأولى على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف نظيفة،  في حين يمتلك الإسماعيلي نفس الرصيد بـ 3 نقاط من مباراتين خسر أمام زد وفاز على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *