بعد الفيديو المثير للجدل.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك رسميًا
الأهلي والزمالك

كشفت المصادر المسؤولة في النادي الأهلي حقيقة الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة بشأن إمكانية التعاقد مع لاعب الزمالك والمنتقل حديثًا إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، إمام عاشور، وذلك بعدما ظهر اللاعب وهو يستمع إلى إحدى الأغاني الخاصة بجماهير النادي الاهلي في جلسة مع أصدقاءه، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل وبدأت التوقعات تشير إلى وجود اتفاق بين المارد الأحمر وبين اللاعب على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع إمام عاشور

نفى مصدر رسمي داخل النادي الأهلي كل الأنباء المترددة في هذه الفترة حول وجود اتفاق نهائي بين القلعة الحمراء وبين لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، إمام عاشور، مؤكدًا بأن الإدارة الحمراء لديها قناعة كبيرة بإمكانيات اللاعب ولكن فرصة التعاقد معه شبه مستحيلة.

وأوضح المصدر بأن الأهلي لديه قائمة من اللاعبين الذي يرغب في الحصول على توقيعهم خلال الفترة المقبلة وليس من بينهم إمام عاشور في الوقت الحالي.

كولر يطالب الأهلي بالتعاقد مع 3 لاعبين جدد

في السياق ذاته، كشفت تقارير إعلامية عن كون المدرب السويسري مارسيل كولر قد طلب من لجنة التعاقدات والتسويق بقيادة أمير توفيق، ضرورة الحصول على توقيع لاعبين جدد وخاصة في الخط الهجومي للقلعة الحمراء، حيث إن المستوى الذي يقدمه مهاجمي الفريق لا ينال رضا المدير الفني حتى هذه اللحظة.

وبحسب التقارير، فإن كولر قد وضع قائمة من اللاعبين أمام الإدارة ولجنة التسويق وطلب بضرورة الحصول على خدماتهم في أسرع وقت ممكن بمجرد فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *