بعد الفوز على ساجرادا.. موعد مباراة الزمالك المقبلة والقنوات الناقلة
الزمالك يفوز على ساجرادا

نجح الفريق الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب معتمد جمال، في مواصلة سلسلة الانتصارات خلال الفترة الأخيرة، بالفوز أمس السبت علي فريق ساجرادا الأنجولي بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، سجله اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول للمباراة بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ورفع الزمالك رصيده في مجموعته ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بفوزه أمس على ساجرادا، إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في الـ 3 مباريات التي خاضها أمام فريق أبو سليم الليبي، وسوار الغيني، وساجرادا، في حين تجمد رصيد الفريق الأنجولي عند النقطة الـ 3 في المركز الثالث.

واقترب الزمالك من التأهل إلى دور ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأنه متصدر مجموعته والفريق الأقرب له أبو سليم الليبي برصيد 3 نقاط فقط، وفي المركز الثالث فريق ساجرادا بنفس الرصيد، وفي المركز الرابع فريق سوار الغيني بدون أهداف، مع العلم أن أبو سليم يخوض اليوم مباراة أمام سوار الغيني ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

على جانب آخر، يغلق المدرب معتمد جمال، ملف الكونفدرالية الإفريقية، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق المصري البورسعيدي في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

ويرغب الزمالك في تصحيح مساره في بطولة الدوري الممتاز، خاصة وأن يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة فقط، وذلك بعدما خاض نحو 7 مباريات، فاز في 3 مباريات منها وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين أيضا، وله مباراة مؤجلة أمام الاتحاد السكندري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *