بعد الفوز على الزمالك.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة
غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التتويج ببطولة كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك، مساء الجمعة، بهدفين دون مقابل على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية في حضور نحو 25 ألف متفرج من مشجعى الفريقين.

وسجل للأهلي الهدف الأول عن طريق اللاعب إمام عاشور في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة بعد استغلال تمريرة سحرية من اللاعب محمد مجدي أفشة، وتم احتساب الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار، وأكد الأهلي أحقيته في التتويج بالكأس بعد تسجيل اللاعب محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد التتويج ببطولة كأس مصر، للاستعداد إلى مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي في مباراة الثلاثاء للفوز وحصد الـ 3 نقاط من أجل تحسينه مركز العاشر في المسابقة، بعد خوضه نحو 7 مباريات في المسابقة جمع خلالها 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين، من أجل مزاحمة فرق المنافسة، في الوقت الذي يحتل فيه  فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، بعد خوضه 15 مباراة انتصر خلالها في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 9 مباريات.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبلة ثاني أيام رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقلة الحصري لمباريات الدوري الممتاز خلال هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *