بعد العروض المغرية.. قرار عاجل من الأهلي بشأن مصير نجم الفريق بعد التألق اللافت
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

كشف الإعلامي محمد بركات نجم الأهلي والمنتخب السابق، حقيقة رحيل اللاعب بيرسي تاو نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد التقارير الأخيرة بتلقى العديد من العروض بعد تألقه اللافت مع الفريق خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولات المحلية.

وأشارت صحيفة Karadeniz، التركية، أن بيرسي تاو نجم الأهلي خطف أنظار كشافي نادي طرابزون سبور بعد تألقه اللافت في المباريات الماضية، خاصة مباراة الترجي الأخيرة والتي سجل فيها اللاعب هدفين، والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف بدون مقابل في تونس.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج الريمونتادا، أن “بيرسي تاو نجم الأهلي لن يرحل عن صفوف الأحمر، أثق في استمرار تاو خاصة بعد تألقه مع الفريق بشكل لافت للنظر واعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني عليه بشكل كامل”.

الأهلي بيرسي تاو
بيرسي تاو لاعب الأهلي

موقف الأهلي من رحيل بيرسي تاو

وكشف الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات من خلال برنامج من الآخر، أن “نادي طرابزون التركي أرسل مندوبا للبحث عن نجوم بفريق الترجي التونسي خلال مباراة الفريق أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن المفاجأة أنه أشاد بعدد من نجوم الأهلي”.

وأضاف شبانة، أن مندوب الفريق التركي أصر على ضم اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي، مشيرا إلى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق التركي، ولكن القلعة الحمراء تقترب من رفض جميع العروض المقدمة للاعب خاصة وأنه أصبح من العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة الحالية.

وأوضح شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للأهلي، اتفق مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على إعداد فريق قوي، من خلال التعاقد مع لاعبين صغار السن والحفاظ على عناصر الخبرة، مشيرا إلى أنه من الصعب يوافق كولر على رحيل أحد نجوم الفريق ورافض مجرد التفكير في العروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *