بعد الصعود بالكونفدرالية.. موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام البنك الأهلي بالدوري
فريق الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسورريو المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة لمدة يومين بعد الفوز مساء اليوم السبت على فريق أرتا سولار الجيبوتي والتأهل إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر المدرب الكولومبي أوسوريو، استئناف التدريبات يوم الثلاثاء المقبل الثالث من أكتوبر، استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن اجتاز عقبة أرتا سولار بطل جيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، وكان الفارس الأبيض قد خسر بهدفين دور رد في مباراة الذهاب.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول بنادي الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، الاستعدادات للمباراة القادمة أمام فريق البنك الأهلي والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق السابع من شهر أكتوبر المقبل ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث الفارس الأبيض عن أول فوز له في البطولة بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، وتعادل أيضا في الجولة الثانية أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق.

2023 638309268392295095 229
الزمالك

كما يبحث فريق البنك الأهلي، تحقيق أول انتصار له في الموسم، بعد البداية الضعيفة له في البطولة، بخسارته في أول جولتين في المسابقة أمام طلائع الجيش وأمام بيراميدز، ليكون في المركز السابع عشر وقبل الأخير دون أي نقاط، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في المسابقة برصيد نقطتين.

ويبحث الفريق الأول بنادي الزمالك على أولى البطولات مع المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، الذي فشل الموسم الماضي في تحقيق أي بطولة، حيث يراهن الفريق على عدد من اللاعبين البارزين مثل أحمد زيزو، وشيكابالا، مع تدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدد من الصفقات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *