بعد السعيد.. رمضان صبحي يرد على عرض الزمالك لضمه في الصيف
رمضان صبحي

كشفت تقارير صحفية، نقلا عن مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، مفاجأة بشأن رد اللاعب رمضان صبحي نجم بيراميدز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وانتقاله للقلعة البيضاء في مطلع الموسم القادم لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

وأوضحت المصادر حسب التقارير، أن “رمضان صبحي رحب بالانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفي الموسم الجديد، إلا أنه طلب منهم إتمام كافة الأمور مع مسئولو نادي بيراميدز، خاصة وأن عقده ممتد معهم لنهاية الموسم القادم”.

وأضافت المصادر، أن “مسئولو نادي الزمالك، ينون التقدم بعرض رسمي لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة للحصول على خدمات رمضان صبحي، بعد رفض مسئولو الفريق السماوي رحيله عن النادي في يناير الماضي، للحاجة لخدماته بعد رحيل عبدالله السعيد عن صفوف الفريق”.

وخلال هذا الموسم، خاض اللاعب رمضان صبحي مع نادي بيراميدز في 13 مباراة في جميع المسابقات، سجل  خلالها هدف وحيد، وصنع هدف آخر، ولم يحرز اللاعب أي بطولة من انتقاله لصفوف بيراميدز وهو ما يضعه تحت ضغط جماهيري لاسيما بعد اختياره الفريق السماوي عن الأهلي بحثا عن البطولات.

وأشارت التقارير، إلى أن انتقال اللاعب عبد الله السعيد قائد بيراميدز لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية،  سيسهل عملية انتقال صبحي للقلعة البيضاء، خاصة وأن الفريق السماوي لن يمانع في رحيل اللاعب في حالة تقديم عرض مناسب في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة.

وكان الزمالك قد تعاقد مع العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تعاقد مع كلا من ” أحمد حمدي، محمد عاطف، مهاب ياسر، زياد كمال، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، موتيابا، ياسر حمد، سيف فاروق جعفر، محمد شحاتة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *