بعد الزيارة التاريخية للخطيب.. تفاصيل جديدة بشأن غرامة كهربا لصالح الزمالك
محمود كهربا

علق المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، على زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى القلعة البيضاء برئاسة محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة، حيث أشاد بالخطوة والتي تحمل رسالة موجهة الإعلاميين والجماهير بشكل خاص بضرورة رفض الاحتقان بكافة أنواعه وتشير إلى عمق العلاقات بين القطبين.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات عبر برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسي على قناة صدى البلد الفضائية، إن الرسالة اللي بنستهدفها من زيارة مجلس إدارة الأهلي النهاردة للجماهير والإعلام، إننا عملنا اللي علينا، وبينا للناس إن إحنا متآخين ومتحابين وهناك احترام متبادل، وكل واحد مننا عنده قوته وجماهيره”.

مستحقات كهرباء وزيارة الأهلي للزمالك

وأضاف نصر في تصريحاته: “عايزين الكلام ده يتم تطبيقه على أرض الواقع بين الإعلاميين والجماهير، لأن ده يصب في مصلحة الرياضة المصرية”، وعن أزمة مستحقات الزمالك لدى اللاعب محمود كهربا نجم الأهلي قال نصر “مُصرين إن نادي الزمالك يأخذ حقه، وإحنا في انتظار تطبيق الحق، لأن الموضوع فيه عقوبة وننتظر تنفيذها”.

على جانب آخر، كانت الفريق الأول بنادي الزمالك قد تعادل أمس أمام فريق الإسماعيلي على ملعب الأخير في بطولة الدوري الممتاز، في أول ظهور للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز والصفقات الجديدة، التي شارك فيها كلا من عبد الله السعيد ومحمد شحاته وناصر ماهر، ولكن الفارس الأبيض فقط نقطتين جديدتين في سباق الدوري حيث وصل للنقطة رقم 12 في المركز الـ 13، في حين اكتفى الإسماعيلي بنقطة أيضا  ليصل إلى النقطة 12 في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

ويواجه الزمالك في مباراته المقبلة فريق أبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل 25 من فبراير الجاري، والمقرر إقامتها في الجزائر، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *