بعد الإصابة.. مفاجأة بشأن رحيل نيمار عن صفوف الهلال السعودي
أزمة بين نيمار ومدربه جيسوس

كشفت تقارير صحفية برازيلية، أن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، استقر على الرحيل عن صفوف فريق خلال الفترة المقبلة، حيث لم يحظى بالاهتمام ولم يتكيف مع البيئة في المملكة العربية السعودية، بعد الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت التقارير، إلى أن إصابة اللاعب نيمار بقطع في الرابط الصليبي وقطع في غضروف الركبة وخضوعه لتجربة، ومن ثم غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، قلب الموازين بشكل مستقبل اللاعب مع الهلال السعودي، الذي بدأ في البحث عن بديل مناسب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ورجحت التقارير أن يكون موسم نيمار الأول هو الأخير مع الزعيم.

بديل نيمار في الهلال السعودي

في نفس السياق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة الهلال السعودي متصدر دوري روشن رفع اسم اللاعب البرازيلي نيمار من قائمة الفريق لما تبقي من الموسم كي يفسح المجال لشراء مهاجم آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم لتدعيم صفوف الفريق.

CyFzgkhc image 1024x683 1
إصابة نيمار

وكان اللاعب البرازيلي قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، وخضع بعدها لعملية جراحية، وتم تحديد شهر أغسطس المقبل موعد مبدئي للعودة، وذلك بعد شهور من انضمامه إلى الهلال في موسم الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 78 مليون إسترليني قادما من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت التقارير إلى أن الهلال السعودي، وضع أكثر من لاعب ليكون بديل للاعب نيمار، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقلبة على رأسهم اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، واللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك اللاعب النيجيري فيتكور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي باعتبارهم أفضل الخيارات البديلة للنجم البرازيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *