بعد الأمطار والرياح.. الأرصاد تُصدر بيان بشأن طقس الـ 6 أيام القادمة
حالة الطقس حتى الأحد المقبل

تشهد المدن والمحافظات المصرية، خلال الفترة الحالية، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية؛ تتمثل في ارتفاع شديد في درجات الحرارة، يصاحبها تساقط أمطار على العديد من المناطق، فضلا عن عواصف ترابية ورملية، ما دفع الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى مطالبة المواطنين بضرورة متابعة النشرات الجوية باستمرار من أجل الاستعداد للتقلبات الجوية.

وأعلنت الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة؛ ابتداء من اليوم الثلاثاء حتى الأحد المقبل، إذ توقع الخبراء أن يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، ويكون شديد الحرارة خلال فترات النهار على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس مائلا للحرارة على السواحل الشمالية.

وفيما يتعلق بحالة الطقس ليلا، توقع خبراء أن يسود طقس معتدل الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية.

ونستعرض فيما يلي تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة:

حالة الطقس اليوم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد، أن تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء، نشاطا للرياح على كل من الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلا عن أن الرياح ستصبح مثيرة للرمال والأتربة على الطرق الصحراوية من القاهرة الكبرى وكذلك جنوب الصعيد، وتتسبب في عدم وضوح الرؤية الأفقية، التي قد يمكن وصولها إلى عاصفة على الفيوم بالإضافة إلى بني سويف، وكذلك أسيوط والمنيا وقنا وسوهاج، والبحر الأحمر وخليج السويس.

تفاصيل طقس اليوم
تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة

أما بشأن الأمطار، أكدت الهيئة أنها ستكون خفيفة على الوجه البحري والسواحل الشمالية، وكذلك سيناء وخليج السويس، مرورا بمدن القناة، ومن الممكن امتدادها إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

حالة الطقس يومي الأربعاء والخميس المقبلين

أشارت الهيئة العامة للأرصاد إلى أن حالة الطقس يومي الأربعاء والخميس المقبلين، تشهد نشاطا للرياح على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وكذلك جنوب سيناء.

طقس الجمعة 16 يونيو 2023

يشهد طقس الجمعة المقبل، نشاط للرياح بمناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومي السبت والأحد المقبلين

من المتوقع أن تنشط الرياح على فترات متقطعة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية، فضلا عن جنوب سيناء وشمال الصعيد بحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد العامة في بيان لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *