بعد استرداد حقه.. أول تعليق من صاحب شكوى “فاتورة السمك” في مطعم شهير بالإسكندرية
بعد استرداد حقه.. أول تعليق من صاحب شكوى "فاتورة السمك" في مطعم شهير بالإسكندرية

كشفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، عن آخر التطورات الخاصة بشكوى مواطن من غلاء فاتورة وجبة أسماك في أحد المطاعم بمنطقة بحري في المحافظة، حيث نشرت الإدارة رد المواطن صاحب الشكوى الذي أبدى امتنانه على الاهتمام بشكواه واسترداد فارق سعر الأصناف في الفاتورة التي تجاوزت 6 آلاف جنيه.

استرداد المواطن لحقوقه كاملة من المطعم

وأوضح المواطن، أن الإدارة المركزية للمصايف في الإسكندرية، اهتمت بشكواه وردت سريعًا، وتم التواصل معه بعد تقديمه للشكوى في حق المطعم، وتوجهوا سريعًا إلى المطعم في نفس يوم الشكوى، وبعد التأكد من قائمة الأسعار تبين أنه يوجد فرقًا في السعر بالفاتورة، ولفت إلى أن الإدارة تواصلت معه بشكل شخصي واسترد حقوقه كاملة.

2023 6 6 21 12 6 420

وتعود أحداث واقعة شكوى “فاتورة السمك” إلى تلقي الإارة شكوى من أحد المواطنين بخصوص الارتفاع المبالغ فيه بفاتورة تخص مطعم شهير بالإسكندرية، حيث أوضح المواطن أن الفاتورة مبالغ فيها بشكل غير منطقي، مما دفع الإدارة إلى التدخل والتحقق من الأسعار الموجودة في الفاتورة الخاصة بالمطعم.

وفي تفاصيل أسعار الأصناف بالفاتورة، جاء سعر عدد 2 ك جمبري حوالي ألفين وربعمائة جنيه، بينما جاء سعر كيلو القاروص بأربعمائة وعشرين جنيهًا، والسلطة بثلاثمائة جنيهًا، بجانب عدة أصناف أسعارها مرتفعة، مما دفع الإدارة إلى فحص الفاتورة، لتتبين أن تلك الأسعار مخالفة للأسعار المعتمدة في تلك المنطقة.

2023 6 6 21 12 7 570

وعلى الفور، تواصلت الإدارة مع المواطن صاحب شكوى “فاتورة السمك” والتقته في المطعم محل الشكوى، وبمواجهة المسؤول على المطعم أقر بما جاء في شكوى المواطن، وقام برد فارق السعر إلى صاحب الشكوى، وتم إخطاره بالذهاب للإدارة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

وشددت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، على استعدادها الدائم لتلقي الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالشواطئ والمطاعم، على صفحتها الرسمية عبر “فيسبوك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *