بعد إمام عاشور وكهربا.. الأهلي يقترب من ضم نجم الزمالك
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، عرضوا على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اللاعب أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي والزمالك السابق، قبل التحرك لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

وأشارت التقارير إلى أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عرضت فيصل عن مارسيل كولر، الذي أبدى إعجابه بالمستوى الذي يقدمه اللاعب وإجادته اللعب والتسجيل بالرأس، ولكنه طالب بمراقبته حتى نهاية الموسم الجاري لتكوين صورة كاملة عن اللاعب وحسم مدى الاستفادة من ضمه من عدمه.

وأفادت التقارير، أن اللاعب أسامة فيصل ناشئ الزمالك، واللاعب السابق في القلعة البيضاء، رحب بالانتقال إلى صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد رحيله بشكل نهائي عن صفوف الزمالك إلى البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد انتهاء فترة الإعارة، وهي نفس الطريقة التي رحل بها اللاعب إمام عاشور وكذلك محمود كهربا عن الزمالكم ثم انتقلا إلى صفوف الأهلي.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته قبل السفر إلى غانا يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبلة الـ 23 من شهر فبراير الجاري ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لاقتناص الـ 3 نقاط من أجل حسم التأهل إلى ثمن النهائي.

ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة بـ 6 نقاط بعد التعادل في 3 مباريات والفوز في مباراة، ويأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني ويانج أفريكانز في المركز الثالث بـ 5 نقاط لكل فريق، في حين يأتي في المركز الأخير فريق ميدياما الغاني بـ 4 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *