بعد إمام عاشور.. مفاجاة في مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي وسبب وحيد يعطل الصفقة
بعد إمام عاشور.. مفاجاة في مفاوضات الأهلي وأشرف بن شرقي بالدوري

يسعى النادي الأهلي إلى إبرام مزيدا من الصفقات والحصول على أفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل الحديث عن إتمام المارد الأحمر صفقة الحصول على إمام عاشور نجم الزمالك السابق،، ويسعى المدير الفني للمارد الأحمر كولر إلى إجراء مزيدا من الصفقات ومعاجلة موطن الضعف والقوة في المراكز المختلفة حتى يستعيد الفريق البطولات المحلية والقارية.

حقيقة حسم الأهلي صفقة المغربي أشرف بن شرقي

يقول أمير هشام مقدم  برنامج “+90″، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي السابق لا يدخل ضمن حسابات الأهلي كما تردد خلال الفترة الجارية، لافتا خلال تصريحات برنامجه قناة النهار التفاصيل الكاملة عن حقيقة تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.

بعد إمام عاشور.. مفاجاة في مفاوضات الأهلي وأشرف بن شرقي بالدوري
بعد إمام عاشور.. مفاجاة في مفاوضات الأهلي وأشرف بن شرقي بالدوري

مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

أوضح أن الأهلي لم يتفاوض مع أشرف بن شرقي خلال الفترة الجارية خاصة أن اللاعب يحصل على راتب سنوي مرتفع جدا، ويصل إلى 3 ملايين دولار سنويا والحالة الوحيدة التي يفكر فيها الأهلي في الحصول على خدمات أشرف بن شرقي هو أن يخفض اللاعب راتبه ويقبل الحصول على راتب مليون و500 ألف دولار”.

وذكر أمير هاشم أن أشرف بن شرقي لم يحصل على أي عروض أو مفاوضات في الدوري المصري سواء الأهلي أو الزمالك أو نادي بيراميدز، بسبب الراتب السنوي المبالغ فيه جدا.

الأهلي يتفق مع سوزا لتدعيم صفوفه

وعلى جانب آخر يقول أمير هشام أن النادي الأهلي حصل في التوصل لاتفاق للحصول على خدمات البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، لتدعيم هجومه، وإصلاح بعض التقصير في هذه المنطقة لافتا إلى أن الأهلي أتم اتفاقه مع اللاعب البرازيلي للحصول على خدماته مقابل الحصول على 700 ألف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *