بعد إصراره على الرحيل.. الأهلي يبدأ في تسويق دينامو خط الوسط رسميا

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رسميا، على الموافقة على رحيل دينامو خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، سواء بالإعارة أو البيع النهائي، نهاية الموسم الجاري، بعد العروض التي تلقاها اللاعب الذي ظهر بمستوى لافت خلال المباريات الأخيرة، وخاصة منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي كان سببا مباشرا في التأهل إلى مباراتها النهائية.

الأهلي يسعى لتسويق ديانج إعارة أو بيع

وكشف الإعلامي محمد فاروق في هذا الصدد، أن النادي الأهلي، بدأ ملف التسويق لنجمه المالي دينامو خط الوسط أليو ديانج، قبل نهاية الموسم الجاري، تمهيدا لرحيله إلى أي من الدوريات العربية أو الأوروبية، بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال الفترة الماضية، فضلا عن وجود البديل، ورغبة اللاعب الملحة في خوض تجربة احترافية جديدة، بعد تلقيه أكثر من عرض.

وأوضح “فاروق” في تصريحات تليفزيونية، أن النادي الأهلي، كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بتسويق ديانج، لافتا إلى أنه تم عرضه على بعض الأندية العربية في الخليج، سواء في الدوري الإماراتي أو السعودي، وذلك من أجل رحيله في الموسم الجديد، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي بمقابل مادي جيد، في ظل إصرار اللاعب على مغادرة القلعة الحمراء.

صعوبة احتراف ديانج في أوروبا

وقال محمد فاروق، إن فرص نجم المنتخب المالي، تراجعت في الفترة الأخيرة في الانضمام إلى أحد الأندية الأوروبية، بسبب تراجع مستواه مع النادي الأهلي، رغم ما قدمه من مستويات لافتة خلال البطولة الأفريقية، ما يجعل وجهته الخليجية هي الأقرب، لافتا إلى أن عدم مشاركته بصفة مستمرة مع الفريق، عكس ما حدث معه منذ موسم، وتلقيه عروض كثيرة.

ومن الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يستعد بقوة لخوض مباراة الوداد المغربي يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يلتقيا مرة أخرى في مباراة الإياب، الأحد الذي يليه في الدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *