بعد إصابته… مفاجأة بشأن موقف رونالدو من المشاركة أمام الأهلي في الكلاسيكو
إصابة رونالدو

كشفت تقارير صحفية سعودية، تفاصيل إصابة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بعد أن تعرض لإصابة خلال مباراة الفريق خلال لقاء برسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين دون رد خارج الديار.

تفاصيل إصابة رونالدو وموقفه من الكلاسيكو

وكشفت صحفية الرياضية السعودية، طبيعة إصابة كريستيانو رونالدو وموقفه من مباراة الكلاسكيو التي تجمع بين النصر والهلال على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض في قمة مباريات الجولة السابعة من دمن دوري روشن السعودي، والمقرر لها غدا الجمعة 22 من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأشارت الصحيفة إلى، أن رونالدو تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركة في مباراة برسبوليس الإيراني  ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، مشيرة إلى أن اللاعب البرتغالي اشتكى من آلام في مفصل القدم، وخضع بعدها لفحوصات طبية، والتي أكدت سلامة مفصل القدم، وأفادت بأن إصابة قائد النصر لا تدعو إلى القلق.

defc3e0e aefd 4fe8 8121 bfb7876209062023 9 21 0 57
إصابة كريستيانو رونالدو

وكان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، قد علق على زيارته الأولى للأراضي الإيرانية وترحيب الجماهير به، بعد فوز فريقه على نظيره برسيوليس ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث حظة اللاعب باستقبال حافل عند وصوله إلى العاصمة الإيرانية طهران برفقة فريقه، والتقي بطفل ورسامة إيرانية من ذوي الاحتياجات الخاصة في لفتة إنسانية لاقت استحسان كبير.

وكتب رونالد من خلال حسابه على منصة أكس تويتر سابقا: “من الرائع تحقيق الفوز اليوم، شكر خاص جداً للجماهير ولكل الشعب الإيراني الذي جعل هذه الزيارة مميزة للغاية بالنسبة لنا، وعلى هذا الترحيب الحار بشكل لا يصدق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *