بعد إصابة 8 لاعبين.. قرار عاجل من مارسيل كولر في الأهلي
كولر

توجهت بعثة النادي الأهلي، برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، إلى الجزائر، عصر اليوم الأربعاء، استعدادا للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد المقرر لها بعد غدا الجمعة 16 فبراير، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة على استاد 5 جويليه بالجزائر.

ويعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي، من كثرة الإصابات التي ضربت الفريق قبل مباراة الجمعة المرتقبة، لأسباب مختلفة، حيث يغيب كلا من “محمد الشناوي وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي، ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج”.

قرار عاجل من كولر بعد كثرة الإصابات

وكشفت تقارير، أن المدرب مارسيل كولر، طلب من جهازه المعاون تخفيف الحمل البدني للاعبين، بعد سقوط عدد كبير من اللاعبين في فخ الإصابات العضلية، وأخرى مباشرة غير عضيلة، مشددة أن كولر شدد على معاونيه بضرورة النزول بالحمل البدني بعد سقوط كلا من وسام أبو علي، ومحمد الضاوي كريسستو في فخ الإصابة بالعضلة الخلفية، الأمر الذي يزيد من صعوبة لحقاهما بمباراة الجمعة.

وأشارت التقارير إلى أن كولر، طالب من جهازه المعاون مراعاة حالة اللاعبين خاصة الدوليين العائدين من المشاركة مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية مثل علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو واللاعبين المصريين، حيث يعانون من إرهاق شديد، وقد يكونوا أكثر عرضة للإصابات خلال الفترة المقبلة.

وحذر مدرب الأهلي من التهاون في تعليماته، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في العديد من المباريات المهمة، تتطلب وجود كافة العناصر بشكل سليم، حيث يشارك الفريق في مباراتين حاسمتين للتأهل لدور ثمن نهائي أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد وميديا الغاني، والمشاركة في نهائي الكأس أمام الزمالك، والمنافسة على الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *