بعد أنباء توقيعه للزمالك.. قرار عاجل من الأهلي ضد “نجم الفريق” وحقيقة عرضه للبيع
موقف الأهلي ضد نجم الفريق

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد اجتمع مع المدرب مارسيل كولر وذلك بهدف حسم بعض الأمور المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما طلب المدير الفني السويسري من الإدارة ولجنة التعاقدات الانتهاء من 4 أو 5 صفقات على أقل تقدير في الميركاتو المقبل، وهذا بجانب بيع مجموعة من اللاعبين الذين لا يرغب الجهاز الفني في استمرارهم داخل صفوف الفريق.

نجم الأهلي يقترب من الزمالك

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات حول رغبة مجلس إدارة الزمالك في الحصول على توقيع اللاعب أيمن أشرف، قلب دفاع النادي الأهلي، وهذا بعدما أصبح من المؤكد بأن يغادر اللاعب صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد عرض على اللاعب الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، ولكن بشرط أن ينجح في فسخ عقده مع الأهلي وينضم للزمالك بشكل مجاني بعد نهاية هذا الموسم، مستغلًا وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل بسبب عدم مشاركته في نسبة 10% من المباريات خلال الموسم الأخير.

موقف الأهلي من انتقال نجمه إلى الزمالك

في السياق ذاته، قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان الإدارة تواصلت مع اللاعب أيمن أشرف ووكيل أعماله وأخبرته بأنها لن تسمح له بتمثيل الزمالك في الموسم المقبل، وسيرحل بالفعل عن صفوف الأهلي إلى أحد الأندية التي عرضت ضمه من داخل الدوري المصري.

وأوضحت المصادر، بأن اللاعب لديه عرض قوي من قبل نادي البنك الأهلي ومن المتوقع بأن يتم السماح له بخوض مفاوضات مع إدارة فريقه الجديد في الساعات المقبلة لحسم الصفقة تمامًا.

التعليقات

  1. هههههه ليه أن شاء الله؟ ه. لما سوق الاهلي كهربا محدش قاله حاجه ليه وغيرهم كتيييير كنتو بتعملوا كوبري عشان اللاعب يروح الاهلي…… فعلا دي منظومه فاسده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *