بعد أنباء انتقاله إلى الزمالك.. قرار ناري من النادي الأهلي ضد نجم الفريق الأول
الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن هناك حالة من الغضب العارم تسيطر على أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما ظهرت شائعات تقول بأن أحد نجوم الفريق الأول قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة الزمالك بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء في الصيف القادم بعدما ينتهي عقده مع المارد الأحمر، وخاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني وبات لا يشارك كثيرًا في المباريات خلال الآونة الماضية.

حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك

أفادت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن مسؤولي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، وذلك في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الصيف القادم بعدما ينتهي عقد اللاعب بشكل رسمي مع القلعة الحمراء، حيث لم يتبقى سوى عام واحد على عقد اللاعب وحتى هذه اللحظة لم تحدث أي مفاوضات بينه وبين القلعة الحمراء لتجديد العقد.

وأوضحت التقارير، بأن الزمالك قد عرض مبلغ مالي كبير على اللاعب لإقناعه بعدم التجديد للأهلي والانتظار حتى الصيف المقبل، ومن ثم الانتقال بشكل مباشر إلى الفارس الأبيض.

موقف الأهلي من محمد شريف

من جانبه، طلب الكابتن سيد عبد الحفيظ عقد جلسة طارئة مع اللاعب محمد شريف ووكيل أعماله، من أجل معرفة مدى صحة الأخبار المتداولة بشأن انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك خلال الصيف المقبل، وهل بالفعل قد تمت مفاوضات بينه وبين مسؤولي القلعة البيضاء خلال الأيام الأخيرة.

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن هناك عقوبات رادعة سيتم توقيعها على اللاعب في حال ثبوت اتفاقه مع الزمالك على الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى هناك بشكل مجاني بعد نهاية عقده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *