بعائد تراكمي 20%.. بنك ناصر يطرح شهادة ادخارية جديدة وترفع عوائد هذه الشهادات
شهادة جديدة من بنك ناصر

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، رفع العائد على الشهادات الادخارية ذات أجل 3 سنوات إلى 19% سنويا و17.75% يصرف العائد ربع سنوي و17.5% يصرف العائد شهريا، وذلك انطلاقا من دور البنك الريادي في تعزيز الشمول المالي، وتنفيذا لتوجهات البنك المركزي بهدف حصول جميع فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها، بالإضافة إلى تعزيز الوعي في الخدمات المالية والمصرفية لدى جميع شرائح المجتمع.

طرح شهادة جديدة ببنك ناصر

وأضافت وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر، أن البنك يقدم العديد من الخدمات المصرفية بشكل ميسر وبكفاءة عالية، ويسعى خلال الفترة المقبلة بأن يكون بنك الادخار الأول في مصر وأن يصبح بنك كل المصريين والوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية وطرح نماذج تكون جاذبة للادخار لجميع الفئات.

وأعلنت القباج عن طرح شهادة ادخار جديدة مدتها 3 سنوات بعائد تراكمي 22% ويتم صرفها عند تاريخ الاستحقاق، بالإضافة إلى طرح شهادة سنة ونصف تصرف عند تاريخ الاستحقاق بعائد 20%.

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر يطرح شهادة ادخار جديدة

رفع العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن

وأعلن وزيرة التضامن، أن بنك ناصر قرر رفع العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن فوق سن 60 عاما ذات آجال 3 سنوات ليصبح 19.25% و17.75% شهريا، على أن تبدأ قيمة الشهادات من1000جنيه ومضاعفتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، ويمكن استرداد قيمتها بعد ست أشهر من تاريخ إصدارها، كما تسمح الشهادة بالاقتراض بضمانها بشروط ميسرة حسب قواعد البنك.
ويخصص بنك ناصر الرقم مختصر على الخط الساخن 16868، والذي يمكن من خلال الاستفسار عن الشهادات والتعرف على آراء واستفسارات العملاء، والخدمات والمنتجات المصرفية التي يرغب في الاستعلام عنها، ويمكن الاتصال به طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *