بشرى سارة من التموين.. زيت الطعام بـ40 جنيها.. وإجراءات جديدة لضبط الأسواق
بشرى سارة من التموين.. زيت الطعام بـ40 جنيها.. وإجراءات جديدة لضبط الأسواق

أكد الدكتور فؤاد حنيش رئيس مجلس إدارة شركة النيل للزيوت والصابون، أن الشركة تهدف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 3.5 مليار جنيه خلال العام الجاري، وتستهدف الشركة تطوير كافة خطوط الإنتاج وزيادة الطاقة الإنتاجية وتحسين نظام التعبئة والتغليف، فهدف الشركة هو ضخ استثمارات بقيمة 10 ملايين جنيه خلال العام الجاري.

وتتمتع شركة النيل للزيوت والصابون بأكثر من 30 خط إنتاج، فتعمل الشركة على تطوير هذه الخطوط وتحسينها بشكل مستمر، وتهدف الشركة إلى زيادة الطاقة الإنتاجية بغرض تلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق.

وتم طرح منتج جديد لتنظيف الملابس في الغسالات العادية والأوتوماتيك، ويتميز هذا المنتج بأنه يوفر خيارين للمستخدم، إما استخدام مسحوق المعجون أو الجل، في البداية كان هذا المنتج موجهًا للتصدير، ولكن حاليًا يتم توزيعه في السوق المحلية.

ويجب الذكر أن هناك نوعين من الزيت المرافق لهذا المنتج، يتم توريد زيت الخليط المخصص لنحو 10 محافظات في الصعيد، حيث يتم توزيعه على حملة البطاقات التموينية،بالإضافة إلى ذلك يتم بيع زيت الخليط الحر في فروع المجمعات الاستهلاكية والمنافذ الحكومية بسعر مخفض، حيث يبلغ 40 جنيهًا بدلاً من 45 جنيهًا، وذلك في إطار مبادرة خفض الأسعار، هذه المبادرة تهدف إلى توفير المنتجات الأساسية للمستهلكين بأسعار معقولة.

تمت الإشارة إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص مستمرة بشكل دائم، فهذه العلاقة شاملة وتتطلب التعاون مع شركات مختلفة، فيعمل القطاع العام والقطاع الخاص معًا بشكل مستمر ومنتظم، ويهدفون إلى تحقيق إنتاجية عالية ومعايير جودة ممتازة في منتجاتهم، ويسعى القطاع العام إلى مواءمة وجودة المنتجات المشتراة من الخارج والمنتجات الخاصة بالشركات الخاصة، وبهذه الطريقة يتم تعزيز الشراكة بين القطاعين وتطويرها بشكل مستدام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *