بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد.. قناة مجانية تنقل المباراة
نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد مشوار صعب خاضه الفريق الأحمر في البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، الأحد المقبل، في التاسعة مساء، بينما يستضيف الوداد موقعة العودة على مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، وذلك يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس، النهائي الأفريقي بين الأهلي والوداد، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات البطولة.

ومن جانبها، أعلنت أون تايم سبورتس الأرضية، إذاعة النهائي الأفريقي، وذلك تسهيلا على المصريين بسبب نقل القنوات القطرية للمباريات على قنواتها المشفرة، ما يضطرهم إلى الذهاب للمقاهي والكافيهات لمتابعة المباريات.

تردد قنوات أون تايم سبورتس

تبث القناة على القمر الصناعي نايل سات على تردد: 10853
ويكون الاستقطاب أفقيا، بينما معامل تصحيح الخطأ يكون 5/6، ومعدل الترميز 27500

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد
القنوات الناقلة للقاء الأهلي والوداد

يذكر أن المارد الأحمر يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد سلسلة المباريات التي خاضها الفريق وفاز فيها خلال الفترة الماضية سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الدوري المصري الذي اقترب الشياطين الحمر من حسمه؛ إذ يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 62 نقطة، وذلك من 24 مباراة خاضها حتى الآن؛ فاز في 19 مواجهة، وتعادل في 5، ولم يتلق أي هزيمة.

عدد مرات فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

ويسعى المارد الأحمر للفوز بالنهائي الأفريقي للحصول على النجمة 11؛ إذ حقق المارد الأحمر لقب الأميرية الأفريقية 10 مرات سابقة؛ أولها كان عام 1982 وآخرها 2021.

وتظل النجمة التاسعة هي الأقرب لقلوب عشاق المارد الأحمر، الذي فاز بالبطولة على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المواجهة التي أقيمت يوم 27 نوفمبر 2020، بنتيجة 2-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *