بسبب عرض إماراتي.. حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي نهاية الموسم
محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

تلقى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي عرضًا إماراتيًا خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الانتقال لصفوف أحد الفرق الإماراتية بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد التألق الكبير للاعب خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي، وذلك بحسب عدد من التقارير الصحفية التي انتشرت على اللاعب خلال الفترة الماضية، وأنه من الممكن أن يرحل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي نهاية الموسم

وكشف الإعلامي كريم رمزي، عن حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية، حول إمكانية رحيل مهاجم النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والذي تلقى عرضًا مميزًا من أحد فرق الإمارات للعب لصفوفها في الفترة المقبلة بمبلغ مالي ضخم جدا، بحسب ما ورد في تقارير صحفية عديدة خلال الفترة الماضية.

ويعد كهربا واحد من أهم اللاعبين في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث إنه بمجرد رفع الإيقاف من على اللاعب، وتوهج بشكل واضح داخل صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله واحد من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

وقال رمزي، خلال تصريحات تلفزيونية له، إن الفترة الماضية شهدت حديث حول تلقي كهربا عرضًا من الشارقة الإماراتي من أجل اللعب لصفوفهم بداية من الموسم المقبل، ألا أن كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح، حيث إن اللاعب لم يتلق أي عروض، فضلا عن أنه يرغب في الاستمرار داخل صفوف النادي الأهلي.

وتابع الإعلامي، أن الفترة الماضية أيضا شهدت حديث حول رحيل أليو ديانج، بعد تلقيه أحد العروض من الأندية التركية أيضا، وهذا الأمر غير صحيح بالمرة، فإن الأهلي لم يتلق أي عروض تركية بشأن أليو ديانج هو الآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *