بسبب دعم فلسطين.. حقيقة إيقاف محمود كهربا أمام سيمبا بالدوري الإفريقي
محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، بشأن تعرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإيقاف في المباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد تعادل يوم الجمعة الماضية،  أمام فريق سيمبا التنزاني في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي بهدفين لكل فريق في ذهاب دور ربع نهائي البطولة، حيث أحزر للأهلي كلا من رضا سليم ومحمود عبد المنعم كهربا، ليؤجل حسم المتأهل لنصف نهائي البطولة حتى يوم الثلاثاء المقبل.

حقيقة إيقاف كهربا في مباراة سيمبا المقبلة

وأوضح زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه على اون تايم سبورت، حقيقة إيقاف محمود كهربا بعد احتفاله بهدفه في المباراة الماضية بإشارة الشخصية الشهير حنظلة، التي أصبحت شعارا لدعم القضية الفلسطينية، في ظل ما يتعرض له قطاع غزة والضفة لقصف متواصل من قوات الاحتلال الصهيوني.

F85SirKWQAABdI
لاعبي الأهلي

وقال زاهر، لا صحة لما يتردد بشأن اتخاذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أي قرار بإيقاف محمود كهربا، أو توقيع عقوبة عليه بعد إشارته بعلامة النصر  من أجل دعم القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين في العالم يحتفلون بهذا الاحتفال لدعم القضية الفلسطينية ولم يتم توقيع ضدهم أي عقوبة، وبالتالي الأمر واضح وسيكون كهربا ضمن تشكيل الأهلي أمام سيمبا يوم الثلاثاء المقبل.

ويعود للنادي الأهلي في مباراة الثلاثاء، أكثر من لاعب مؤثر على رأسهم اللاعب محمد عبد المنعم لخط الدفاع، كما يعود اللاعب علي معلول للجبهة اليسري، واللاعب الفرنسي أنتوني موديست للهجوم، كما يعود اللاعب إمام عاشور إلى خط الوسط، بعدما غاب الرباعي عن المباراة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *