بسبب بيراميدز.. إعلامي يكشف مفاجأة بشأن إجبار الأهلي على الانسحاب من ضم صفقة مدوية

كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل جديدة، بشأن انسحاب النادي الأهلي من سباق ضم صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضمها، لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي بعد موسم أول حصد فيه الفريق على جميع البطولات باستثناء بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي ينسحب من الصفقة المفضلة لكولر

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية أن “النادي الأهلي انسحب من صفقة محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، جاء ذلك بسبب رغبة إدارة فيوتشر في بيع الثلاثي محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين في صفقة واحدة، وهو السبب وراء عدم انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي وانسحابه من الصفقة”.

وأضاف زاهر أن “بيراميدز لم يكن يرغب في ضم محمد رضا بوبو، ومهند لاشين كان الخيار الأول بالنسبة لإدارة الفريق السماوي، لكن في النهاية نجح نادي بيراميدز في الحصول على خدمات الثلاثي محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين، وسيتم الإعلان عن صفقة بوبو خلال الساعات القليلة القادمة”.

بوبو
الأهلي ينسحب من صفقة بوبو

وأوضح أن “انتقال الثلاثي محمود مرعي ومهند لاشين بالإضافة إلى محمد رضا بوبو، كلفت نادي بيراميدز مبلغا أكثر من 100 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الجارية”، وكان بيراميدز قد أعلن خلال الساعات الماضية بشكل رسمي عن ضم اللاعب محمود مرعي ومن قبله مهند لاشين، إضافة إلى اللاعب مصطفي فتحي الذي فعل بند الشراء وثنائي الزمالك سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى طلب المدرب السويسري مارسيل كولر ضم اللاعب محمد رضا بوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض غياب حمدي فتحي الذي انضم لصفوف الوكرة القطري، ولكن بسبب مغالاة فيوتشر من جانب وضم اللاعب إمام عاشور من جانب آخر تراجع الأهلي عن ضمه ليقترب من بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *