بسبب الفلوس والمصاريف.. أنباء عن انفصال كرستيانو عن حبيبته جورجينا

فجرت تقارير صحفية عالمية، في عدد المواقع الإخبارية العالمية، مفاجآت من العيار الثقيل بشأن انفصال مهاجم فريق النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صديقته جورجينا.

حقيقة انفصال جورجينا وكريستيانو رونالدو

حيث قالت صحيفة تدعى موندو الإسبانية إن لاعب فريق النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعيش في أثناء الفترة الحالية، فترة صدام وأزمات متلاحقة مع شريكته الأرجنتينية جورجينا، حيث نوهت إلى أن انفصال الثنائي أصبح في الآونة الأخيرة أمرًا مطروحًا.

بسبب الفلوس والمصاريف.. أنباء عن انفصال كرستيانو عن حبيبته جورجينا
بسبب الفلوس والمصاريف.. أنباء عن انفصال كرستيانو عن حبيبته جورجينا

سبب انفصال كرستيانو عن جورجينا

وقالت التقارير إن سبب الانفصال هو كونه غير راضٍ عن طريقة شريكته في إنفاقه الأموال بعد تواجدها داخل المملكة العربية السعودية، في حين أن صحيفة ماركا الإسبانية قالت إن كريستيانو رونالدو خلال الوقت الحالي غير سعيد في حياته العائلية، مع جورجينا التي يعيش معها منذ حوالي 7 سنوات مضت.

حيث أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعيش مع جورجينا لمدة تصل إلى 7 سنوات، وذلك بعد بدأت علاقتهما معًا في نهاية عام 2016، وذلك بعد أن كان الدون في وقت سابق يمثل ريال مدريد، ثم استمرت العلاقة مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد خلال رحلات الجناح الطائر وانتهت في النصر.

ونفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية وفق ما صدر عن مصدر مقرب إلى لاعب فريق النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجود أي خلافات بينه وبين صديقته الأرجنتينية، إلا أنه في أثناء الفترة الحالية يمر للاعب بفترة عصيبة عقب ما حققه مع فريقه من النتائج السلبية.

وفي وقت سابق، قال كريستيانو رونالدو، إنه في هزيمة فريق النصر بنتيجة هدف مقابل لا شيء أمام الوحدة، ليودع البطولة، في منافسات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *