براتب خرافي.. مورينيو يقترب من التدريب في السعودية برفقة رونالدو
جوزيه مورينيو مدرب نادي روما

كشفت تقارير صحفية، عن أن جوزيه مورينيو، يقترب بقوة من الانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء الاهتمام الكبير من المملكة العربية السعودية باستقطاب المدير الفني خلال الفترة المقبلة، باعتباره واحد من المدربين المميزين في عالم كرة القدم منذ بدايته في الساحرة المستديرة وحتى الآن.

ويعد جوزيه مورينيو، المدير الفني لصفوف نادي روما، واحد من المستهدفين للانتقال إلى الكرة السعودية، سواء من خلال الدوري السعودي، أو المنتخب السعودي، في ضوء خطة المملكة العربية السعودية باستقطاب النجوم العالمية إلى المملكة خلال الفترة المقبلة، والتي جاءت بدايتها باستقطاب أحد أفضل اللاعبين في العالم النجم كريستيانو رونالدو.

ويعد انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من الجماهير في العالم، إذ أصبح نادي النصر هو حديث العالم لعدة أيام بعد هذا الانتقال التاريخي، وهو ما تهدف إليه المملكة العربية السعودية في تسويق أنديتها وتسويق الدوري الخاص بها خلال الفترة الحالية.

3 عروض سعودية لضم جوزيه مورينيو

وبحسب صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن مورينيو قد تلقى ثلاثة عروض مغرية خلال الفترة الماضية للانضمام للسعودية، منها تولي تدريب المنتخب السعودي براتب يصل لـ 120 مليون يورو في الموسم الواحد مع منتخب النسور الخضراء، وهو راتب يرغب من خلاله الاتحاد السعودي إغراء المدرب البرتغالي.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب أيضا واحد من الخيارات الموضوعة على رادار نادي النصر السعودي لمجاورة رونالدو، خاصة في ظل رغبة رودي جارسيا في العودة إلى أوروبا من جديد خلال الفترة المقبلة، كما أن العرض الثالث جاء من نادي أهلي جدة أحد أندية الدرجة الثانية والذي يرغب في ضم المدرب بديلا لبيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *