بديلة للصفقة الفشنك.. أوسوريو يبلغ إدارة الزمالك بأولى صفقات يناير
أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، يجهز عدد من الطلبات إلى مجلس إدارة النادي الجديد الذي تم انتخابه يوم الجمعة الماضية برئاسة حسين لبيب، حيث يرغب في التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل سد العجز في بعض المراكز للعودة إلى منصات التتويج من جديد بعد الموسم الصفري العام الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن أوسوريو طالب بحل أزمة ملف القيد، حتي يتمكن الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات الجديد، لاسيما وأن الفريق لم يضم أي صفقة في الانتقالات الصيفية الماضية بسبب أزمة وقف القيد لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي ومستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، واللاعب المغربي خالد بوطيب.

أوسوريو يطلب ضم مهاجم أجنبي سوبر لـ الزمالك

وأوضحت التقارير الصادر من داخل القلعة البيضاء، أن المدرب الكولومبي أوسوريو يصر على ضم مهاجم أجنبي مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع تراجع مستوى اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، والاستقرار على انهاء التعاقد ورحيل اللاعب البنيني سامسون أكينولا الذي لم يضف أي جديد للفريق.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب أوسوريو يرغب في ضم مهاجمي إفريقي مميز، من أجل تسجيل معدل أهداف أكثر ويساهم في منافسة الفريق بقوة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

سامسون أكينولا
سامسون أكينولا

حل أزمة القيد في الزمالك

في نفس السياق، زف عمرو أدهم عضو مجلس الزمالك في تصريحات تليفزيونية، بشرى سارة لجمهور الفارس الأبيض، حيث أكد أن المجلس الجديد يعمل على حل أزمة الغرامات الخاصة بالنادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مضيفا “”بدأنا بالفعل العمل على حل أزمة الغرامات، ومجلس الإدارة سيتحرك لحسم هذه القضايا والملفات التي تواجه النادي في الوقت الحالي بشكل نهائي”.

وأضاف أدهم أن “سيتم رفع القيد عن النادي، وسيبرم النادي صفقات في يناير المقبل، والأزمة التي واجهت نادي الزمالك خلال الفترة الماضية هي تأخر النادي في سداد الغرامات الخاصة باللاعبين والأندية، خاصة أن عقوبة شيكابالا كانت في البداية 510 آلاف دولار لصالح سبورتنج لشبونة، ولكن مع هذا التأخير وصلت الغرامة إلى مليون و500 ألف دولار”.

واختتم تصريحاته بقوله: “ملف قضية خالد بوطيب 82 صفحة خلال الفترة الحالية، ونعمل في الوقت الحالي على التواصل مع المحامي الخاص بالقضية من أجل الوصول إلى حل نهائي بشأن هذا الأمر، وإنهاء ملف هذه الأزمة سواء بتقسيط الغرامة أو دفع المبلغ كاملاً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *