بداية جلطة.. نقل عبد الله الرويشد إلى المستشفى بعد أزمة صحية
عبد الله الرويشد

تعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبري في الكويت وخضع للعديد من الفحوصات الطبية، وأعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية تأجيل الحفل الذي كان مقرر له يوم الجمعة المقبلة في السعودية.

تفاصيل الأزمة الصحية لعبد الله الرويشد

وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان الرويشد، حيث أكد أنها كانت بداية جلطة، والأطباء تعاملوا معها بشكل فوري، وكتبت السعيد في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا: “الحمدلله.. وصلتني أخبار تؤكد أن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير.. الحمدلله”.

وأضافت في منشورها :”كانت بداية جلطة، وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء، وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يابوخالد .. ديربالك على نفسك أنت بالنسبة لنا ثروة وطنية”.

تأجيل حفل الرويشد في السعودية

من جانبه، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر الذي رحل في مايو الماضي، والتي كان مقرر لها يوم الجمعة المقبلة 23 من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض، بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها الرويشد خلال الساعات الماضية ونقل إلى أحد مستشفيات الكويت.

وشارك آل الشيخ صورة للفنان عبد الله الرويشد، عبر صفحته على موقع إكس تويتر سابقا وعلق قائلا: “نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024، على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر، تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل”.

أصالة تدعو لـ عبد الله الروشيد

وحرصت الفنانة أصالة على دعم الرويشد في محنته الصحية، وتمنيت له بالشفاء العاجل، حيث كتبت في منشور لها عر حسابها على موقع إكس: ” ألف سلامة، على قلبك أستاذنا، وحبيبنا الغالي عبد الله الروشيد، ترجع لنا بأسرع وقت بالصحة والعافية “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *