بتدخل من مستثمر عربي.. إنفراجة قريبة في أزمة غرامة كهربا لنادي الزمالك
محمود عبد المنعم كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل جديدة في تطور غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي لصالح الزمالك بعد قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث أكد أن هناك مستثمر عربي سيشتري نادي ديبورتيفو أفيش البرتغالي نادي اللاعب السابق ومن ثم تحدث انفراجة وانقلاب الموازين في القضية ككل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: “لن أفصح عن اسم المستثمر في الوقت الحالي، لكن المعلومة التي امتلكها، أن هناك تطورات جديدة في قضية كهربا مع الزمالك، بعد بيع النادي البرتغالي، وفي حال شراء المستثمر العربي النادي البرتغالي، فإن كهربا سيتحمل نصف غرامته فقط لصالح نادي الزمالك، بينما النادي سيتحمل النصف الآخر، لأن العقوبة تضامنية”.
وأشار شبانة في تصريحاته إلى أن “هذا المستثمر محب لـ كهربا والنادي الأهلي، وفي حال إتمام عملية شراء نادي ديبورتيفو أفيش البرتغالي، فسوف يتحمل نصف الغرامة لصالح نادي الزمالك”.

محمود كهربا
تفاصيل جديدة في قضية اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي

إدارة الأهلي تعلق على قرار فيفا ضد كهربا

وعلق خالد مرتجي أمين صندوق النادي الاهلي، على القرار التي أصدرته لجنة الانضباط بفيفا بضرورة تسديد كهربا الغرامة التي تصل لـ 2.5 مليون دولار خلال 60 يوما وإلا سيتم إيقافه 6 أشهر جديدة، حيث قال إن كهربا هو من أهم الأسلحة التي يعتمد عليه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني في تشكيلته الأساسية.

وقال أمين صندوق النادي الأهلي: “كنا نعلم أن هذا السيناريو سوف يحدث مع كهربا بشأن الغرامة ولابد أن يتم سدادها، الـ 60 يوم فرصة جيدة للدفع وسوف يذهب للمحكمة الرياضية خلال 8 أشهر، والأهلي يحتاج لكهربا ونتمنى أن تنتهي أزمته، نمتلك أفضل اللاعبين والتعاقد مع آخرين أمر يتطلب انفاق الكثير من الأموال”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *