بالخطوات.. طريقة إخفاء حالة واتساب عن مستخدمين محددين

يعتبر تطبيق المراسلة الشهير واتساب من أهم وأفضل تطبيقات المراسلة، وذلك لأنه يوفر عدد كبير من الميزات، ولهذا السبب فهو يعتبر أيضًا أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على متجر Google Play، سوف تجد كافة الميزات الأساسية في تطبيق واتساب، بدءًا من المكالمات الصوتية إلى التتبع المباشر للموقع.

حالة واتساب

كما تعد الحالة من بين الميزات الرائعة في تطبيق المراسلة، والتي تشبه Instagram Stories، حيث إنها تبقى لمدة 24 ساعة فقط بعد تنزيلها، ويستطيع الأشخاص من نشر الصور إلى جانب مقاطع الفيديو القصيرة على الحالة، وفي هذا الصدد، صرحت الشركة إن الحالات أيضًا مشفرة من طرف إلى طرف، تمامًا مثل الرسائل والمكالمات.

news whatsapp 202402279169

والجدير بالإشارة، أنه من الضروري ملاحظة أن حالتك لا يستطيع أحد رؤيتها إلا من جانب الأشخاص الذين تم حفظهم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، علاوة على أن تطبيق واتساب، يتيح خيارًا لاختيار من يستطيع رؤية حالتك، وذلك لأن الأشخاص يستخدمون واتساب للتواصل مع العديد من المستخدمين، فمن المرجح ألا يكون لديك شخص لمشاهدة حالتك، ويوجد خيار يطلق عليه اسم خصوصية الحالة والذي يمكنك من خلاله إخفاء حالتك عن أشخاص معينين على واتساب.

كيفية إخفاء حالة واتساب عن مستخدمين محددين؟

  • الخطوة الأولى: قم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي، ومن ثم قم بالنقر فوق علامة التبويب “الحالة”.
  • الخطوة الثانية: قم بالضغط على الزر المنقط الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • الخطوة الثالثة: ستجد خيار يسمى “خصوصية الحالة”، قم بالنقر عليه.
  • الخطوة الرابعة: سوف تحصل على ثلاثة خيارات وكل واحد منهم واضح بذاته، في حالة إذا كنت تريد إخفاء حالتك عن أشخاص محددين، فاختر الخيار الثاني ثم انقر فوق زر تم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *