بالأسماء.. 8 لاعبين يسجلون غياب عن الأهلي أمام سان جورج بأبطال إفريقيا

ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدا الأحد 24 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويفتقد الأهلي لعدد من الغيابات، في مباراة سان جورج الإثيوبي غدا الأحد، بسبب الإيقاف أو الإصابة، حيث يغيب اللاعب الفرنسي أنتوني موديست لعدم قيده في القائمة الإفريقية، واللاعب المغربي رضا سليم لإيقافه لحصوله على طرد مباشر أثناء تواجده مع فريق الجيش الملكي المغربي.

كما يفتقد الأهلي، خدمات اللاعب محمود متولي الذي تعرض للإصابة خلال معسكر الفريق قبل انطلاق الموسم بالنمسا، ويحتاج اللاعب عمرو السولية مزيد من الوقت للتعافي من الإصابة، وكذلك اللاعب كريم نيدفيد الذي تعرض للإصابة قبل انطلاق الموسم الجديد، وخضوع اللاعب خالد عبد الفتاح لعملية جراحية في عظمة الترقوة ويحتاج لمزيد من الوقت، كما غيب الحارس الثالث حمزة علاء للإصابة عن مباراة الغد.

7425685236582DFGHJKKIUJASGOAL الاهلي e1695460689928
غيابات بالجملة للأهلي غدا

ويخضع اللاعب بيرسي تاو نجم الأهلي، لفحص طبي أخير لحسم مشاركته في مباراة الغد أمام سان جورج من عدمه، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز التي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل، إلا أن المدرب كولر يفضل إراحته خوفا من تجديد الإصابة.

ويعود إلى الأهلي في مباراة الغد، أكثر من لاعب، حيث ينضم إلى القائمة محمود كهربا، وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو بعد إيقافهم في مباراة المصري لتنفيذ عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، وبسبب وجود خمسة لاعبين في المباراة بالنسبة لكريستو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *