بالأسماء.. 7 محترفين في قائمة فيتوريا لمعسكر منتخب مصر لمباراتي تونس وإثيوبيا
فيتوريا

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على قائمة اللاعبين المحترفين الذين سيتم ضمهم لقائمة معسكر المنتخب المقبل خلال شهر سبتمبر القادم، حيث يستعد الفراعنة لمباراة إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة والمقرر لها في يناير القادم في كوت ديفوار.

وأشارت التقارير، إلى أن البرتغالي فيتوريا، حدد يوم السبت المقبل 19 من أغسطس الجاري، موعدا للإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر المقبل للمنتخب، والخاص بمواجهة منتخب إثيوبيا في الجول الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا، ومنتخب تونس في مباراة ودية ضمن الأجندة الدولية لـ فيفا.

وكان منتخب مصر قد تأهل بشكل رسمي إلى بطولة أمم إفريقيا المقبلة والمقرر إقامتها في كوت ديفوار العام المقبل، وذلك بعد أن تصدر مجموعته بعد فوزه على غينيا في المباراة الماضية في الجولة الخامسة من التصفيات ليصل رصيد الفراعنة لـ 12 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والهزيمة في مباراة واحدة، متفوقا على غينيا صاحبة المركز الثاني برصيد 9 نقاط ليضمن بشكل رسمي مشاركته في البطولة متصدرا للمجموعة.

مصر وجنوب السودان
منتخب مصر

فيتوريا يستقر على ضم 7 محترفين لمعسكر سبتمبر

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي استقر على ضم 7 لاعبين محترفين لمعسكر الفراعنة المقبل، والمقرر لها في شهر سبتمبر المقبل وهم ” محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، وطارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي، وأحمد حسن كوكا مهاجم ألانيا سبور التركي، عمر مرموش لاعب إنتراخت فرانكفورت، وحمدي فتحي الوكرة القطري”.

وأشارت التقارير إلى أن الإصابة حرمت فيتوريا من ضم اللاعب محمد النني نجم فريق الأرسنال الذي يحتاج لفترة تأهيل، وكذلك اللاعب أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *