4 صفقات جديدة للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة
الزمالك

كشف سمير صلاح، وكيل أعمال اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، أن تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات جاء بعد تدخل المخلصين خاصة وأنه ابن من أبناء ميت عقبة، مشيرا إلى أن اللاعب فتح صفحة جديدة مع الجمهور وقدم اعتذارا على الفترة الماضية.

وقال وكيل فتوح، في تصريحات تليفزيونية، أن اللاعب محب لنادي الزمالك وأنه فضل النادي على الأموال، وأن الفارس الأبيض في طريقه لضم 4 صفقات جديدة سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وأشار وكيل فتوح، في ثاني يوم من رفع القيد عن الفريق، سيتم الإعلان عن ضم 4 صفقات سوبر إلى القلعة البيضاء، منهم لاعب إفريقي و3 لاعبين مصريين وجميعهم سوبر، لترميم صفوف الفريق، وذلك في ضوء خطة الإدارة الجديدة للحفاظ على القوام الأساسي للفريق وتجديد الدماء.

وزف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، بشرى سارة لجماهير الفريق، حيث أكد أن المسؤولين في القلعة البيضاء على رأسهم حسين لبيب اقتربوا من حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وذلك بعد التواصل مع المسؤولين في لشبونة البرتغالي من أجل تسوية مستحقات صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، وتسوية كافة القضايا التي تسببت في وقف القيد.

وينتظر جمهور الزمالك، حل أزمة وقف القيد، من أجل الإعلان عن التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها طوال شهر يناير، حيث يحتاج الفريق لترميم عدد من المراكز على رأسها مركز حارسة المرمي بعد قرار بيع الحارس محمد صبحي، بالإضافة إلى تدعيم مركز الدفاع، ودعم مركز الهجوم وفقا لرؤية الجهاز الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *