بالأسماء.. 3 مهاجمين أفارقة مرشحين للانتقال للزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك تخطط لإحداث ثورة تغييرات في صفوف الفريق باستغلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم المقبل بعد تراجع النتائج وخروج الفريق من كافة البطولات التي شارك فيها هذا الموسم وعودته للمركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين بالقلعة البيضاء يسعون إلى إعادة الفريق للمنافسة بقوة على جميع البطولات في الموسم المقبل، خاصة بعد خروجه من أبطال إفريقيا ومن قبلها الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز، والخروج من كأس رابطة الأندية على يد البنك الأهلي.

3 صفقات هجومية معروضة للزمالك

وأوضحت التقارير إلى أن اللجنة الفنية بنادي الزمالك ترغب في ضم مهاجم إفريقي من العيار الثقيل خلال الموسم الجديد، خاصة بعد تراجع مستوى سامسون أكينيولا، واللاعب إبراهيما نداي، حيث ترغب الإدارة في تعويض مركز الهجوم وتدعيمه من أجل المنافسة على البطولات.

الزمالك يتخذ قرار بشأن سامسون أكينولا
الزمالك يتخذ قرار بشأن سامسون أكينولا

وتري اللجنة الفنية، أن أكينيولا سيكون أول الراحلين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك مفاضلة بين 3 مهاجمين لضمهم في الصيف على رأسهم اللاعب ليليبو مهاجم الهلال السوداني، واللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا المعار إلى أهلي طرابلس الليبي، إضافة إلى مهاجم كاميروني آخر تم عرضه على الفريق.

وكان الزمالك قد عاد إلى سلسلة الانتصارات بعد فوزه في المباراة الماضية بهدف بدون مقابل، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على البنك الأهلي ليصعد إلى المركز الرابع في جدول الدوري بعد إن كان في المركز السابع وبعيد عن المربع الذهبي في أول مباراة للجهاز الفني بقيادة مدحت عبد الهادي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته المقبلة أمام حرس الحدود يوم الخميس المقبل 13 من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *