بالأسماء.. الزمالك يجهز 3 صفقات نارية في الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، نجحوا في حسم 3 صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم  من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات، التي غابت عن صفوف القلعة البيضاء منذ الموسم قبل الماضي.

ويسعى نادي الزمالك، إلى التوصل لحل نهائي لأزمة وقف القيد، حيث تم حل 12 قضية من أصل 14 قضية متسببة في ذلك، حيث يرغب في حل الأزمة قبل انتهاء فترة القيد من أجل السماح للفريق بضم لاعبين جدد، وترميم صفوف الفريق في عدد من المراكز التي يحددها الجهاز الفني.

صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية

من جانبه قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات ببرنامجه الإذاعيـ أن الزمالك حسم التعاقد مع 3 لاعبين في الانتقالات الشتوية الجارية وهم اللاعب محمود صابر نجم خط وسط بيراميدز بعد قطع إعارته من فريق زد، وسط محاولات  من فريق السماوي لعدم رحيل اللاعب لصفوف الفريق الأبيض.

وأضاف شبانة، أن مجلس إدارة الزمالك نجح في الحصول على توقيع ثنائي فريق طلائع الجيش عبد الرحمن شيكا، ومحمد شحاتة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلى أن الزمالك يتحفظ على فكرة عودة حارس مرماه السابق أحمد الشناوي لصفوف الفريق، بسبب طريقة رحيله في ظل أفكار تردد بمبادلته مع الحارس محمد صبحي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد سبق وأعلن عرض اللاعب محمد صبحي حارس المرمي، مع الثنائي أحمد  فتوح ومصطفي الزناري للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على خلفية واقعة ترك معسكر مباراة زد في الدوري، ولكنه تراجع وجدد مع اللاعب أحمد فتوح، ولكنه وضع اللاعب محمد صبحي والزناري على خارطة البيع في الميركاتو الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *