باعتراف من بيكهام.. مفاجأة بشأن انضمام نيمار إلى ميسي في إنتر ميامي الأمريكي
بيع نيمار هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب من اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي يتواجد فيه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم الفريق، وذلك علي خلفية عدم رضا البرازيلي بالأجواء في الهلال السعودي وسوء العلاقات مع مدرب الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، ألمح إلى نيته في ضم اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم فريق الهلال السعودي لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث نقلت صحيفة ذان صن الإنجليزية تصريحات لبيكهام يقول فيها “يمار سيلعب لنا يوما ما، أريد الفوز مع أفضل لاعبين وأفضل فريق”.

وكان اللاعب البرازيلي نيمار قد انضم إلى صفوف فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بقيمة تصل إلى 90 مليون يورو، قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة كانت من أغلي الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

F3l s1IXMAAAsES scaled
نيمار

وتشير التقارير الصحفية السعودية، إلى سوء العلاقة حاليا بين اللاعب البرازيلي نيمار وبين مدربه البرتغالي خورخي جيسيوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، بل وأن اللاعب يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبل، ورشحته التقارير إلى الانتقال إلى إنتر ميامي بعد تصريحات بيكهام.

وكان اللاعب البرازيلي نيمار قد زامل من قبل الأسطورة ميسي في صفوف برشلونة الإسباني، ولعبا معا أيضا إلى صفوف باريس سان جيرمان حتى العام الماضي، وتفرقا بانتقال ميسي لإنتر ميامي، ونيمار إلى الدوري السعودي، وحاول نادي الهلال السعودي في التعاقد مع اللاعب ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقدم له عرضا هو الأكبر في التاريخ ولكنه رفض وفضل اللاعب في إنتر ميامي الأمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *