بابا جه أبرزها.. قائمة المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

يقترب عشاق الدراما والكوميديا، حلول شهر رمضان المقبل والذي يحل حسب الحسابات الفلكية يوم الإثنين الموافق الـ 11 من شهر مارس المقبل، حيث يعرض فيه العديد من الأعمال التليفزيونية بين الدراما والتاريخ والكوميدي، حيث يشهد الموسم الرمضاني القادم منافسة قوية بين الفنانين وبين القنوات الفضائية.

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024

وبدأت القنوات الفضائية في الإعلان عن المسلسلات التي سيتم عرضها على شاشاتها خلال شهر رمضان المقبل، حيث شهدت القائمة العديد من المسلسلات الكوميدية منها لمدة 30 حلقة، وأعمال أخرى 15 حلقة، وجاءت أبرز هذه المسلسلات ما يلي:

“أشغال شقة”: بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال  والفنانة سلوى محمد على وشيرين ورحمة أجمد فرج، والعمل إطار كوميدي حول زوجين هما هشام طبيب شرعي وإعلامية أسماء جلال، يمران بالكثير من المواقف الكوميدية، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، إخراج خالد دياب، مكون من 15 حلقة.

“الكبير أوي 8”: الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي سيتم عرضه في رمضان بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيؤمي فؤاد وحسين حجاج وهشام إسماعيل، تدور أحداث كوميدية في المزرايطة والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي، مكون من 15 حلقة.

“بابا جه”: بطولة الفنان أكرم حسني والفنانة نسرين أمين ومحمود البزاوي وسما إبراهيم، أحداث كوميدية حول رجل أربعيني يعمل مدير فندق يتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي.

“خالد نور ووالده نور خالد”: بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو، تدور أحداثه حول الخلافات الزوجية، ويشارك في المسلسل آية سماحة ودنيا ماهر، وشريف رمزي وحمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم سامي، إخراج محمد أمين، ومكون من 15 حلقة.

“فراولة”: بطولة نيللي كريم ومصطفي خاطر وحجاج عبد العزيز، حيث تدور أحداثه حول شخصية فراولة ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد مواجهة الكثير من التحديات، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد علي، مكون من 15 حلقة.

“كامل العدد 2”: استكمالا للجزء الأول كامل العدد الذي عرض رمضان الماضي، وتدور أحداث حول أحمد طبيب التجميل وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، ويقعان في غرام بعضهما وسط مواقف كوميدية، والعمل بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وصدقي بحر وتأليف  تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، مكون من 15 حلقة.

“للأذكياء فقط”: المسلسل من بطولة الفنان حمدي الميرغني وكريم عفيفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من اخراج محمد عبدالرحمن حماقي، مكون من 15 حلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *