بأمر من تشافي.. برشلونة يستعيد خدمات لاعبه المعار في يناير
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب تشافي، استقر على تدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك من أجل حصد الألقاب على المستوى المحلي والإقليمي، والحفاظ على لقب الدوري، والمنافسة على البطولة دوري أبطال أوروبا الحالية، التي يشارك فيها الفريق بعد حصوله على المركز الأول بالدوري الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن مدرب برشلونة استقر على إعادة اللاعب المعار إلي ليفانتي الإسباني أليكس فالي، مشيرة إلى أن المدرب تشافي معجب بقدرات اللاعب ويراه أنه البديل المناسب للفريق لمساندة اللاعب أليخاندرو بالدي في هذا المركز الذي تعرض للإصابة خلال الأيام الماضية مع منتخب بلاده أمام فريق اسكتلندا في تصفيات يورو والتي انتهت بفوز إسبانيا بهدفين دون مقابل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع رحيل اللاعب ماركوس ألونسو، خلال شهر يناير القادم وذلك بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي وقلة عدد الدقائق التي يحصل عليها، لعدم اقتناع المدرب تشافي بقدراته، بسبب عامل السن ورعونته في خط الدفاع، مشيرة إلى أن تشافي يبحث عن لاعب صغير في السن ويتفهم طريق لعب الفريق سريعا، ويكون صاحب خصائص دفاعية وهجومية جيدة.

sddefault 1
أليكس فالي لاعب برشلونة المعار

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن اللاعب أليخاندرو بالدي، نجم برشلونة تعرض لإصابة مع منتخب بلاده إسبانيا، ولكن الفحوصات أكدت أنه تعرض لإصابة طفيفة وسيكون جاهز للمباريات مع فريق برشلونة، خاصة وأن المدرب يعول عليه كثيرا خاصة في مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد المقرر لها يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة بعد مرور الجولة التاسعة من المسابقة، خلف فريق ريال مدريد المتصدر بـ 24 نقطة، وجيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *