بأمر من تشافي.. برشلونة يخطط لاستعادة لاعبه السابق
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، يبحث التعاقد مع صفقة مجانية لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية على رأسها الدوري الإسباني، والبطولات القارية مثل بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة.

برشلونة يستهدف استعادة لاعبه السابق

وكشفت صحيفة سبورت، أن فريق برشلونة مهتم بالتعاقد مع ظهيره الأيسر السابق والحالي لفريق ريال بيتيس خوان ميراندا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم من أجل تدعيم الصفوف، وذلك مع نهاية عقده مع ناديه الحالي خاصة وأن اللاعب يرفض محاولات النادي بتجديد عقده.

وكان اللاعب خوان ميراندا قد رحل عن صفوف برشلونة إلى ريال بيتيس في الانتقالات الصيفية عام 2021، واحتفظ الفريق الكتالوني بـ 50% من ملكيته، وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يخطط لإعادة لاعبه السابق ميراندا في الصيف القادم في صفقة انتقال حر في حالة استمر على موقفه بشأن عدم التجديد مع فريقه الحالي.

244309
برشلونة يسعي لاستعادة خدمات ميراندا

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة وضع خيار عودة ميراندا، تحسبا لرحيل اللاعب ماركوس ألونسو في نهاية الموسم الجاري، حيث يسعى إلى تأمين مركز الجناح، مشيرة إلى أن اللاعب ميراندا تلقى عرضا من فريق إي سي ميلان الإيطالي للانضمام إلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

وأوضحت صحيفة سبورت، أن فريق ريال بيتيس الإسباني يعتقد أنه سيتمكن من الوصول مع اللاعب ميرانيدا إلى اتفاق قبل نهاية الموسم الجاري على تجديد التعاقد في صفوف الفريق، مشيرة إلى أن اللاعب يبلغ من العمر 23 عاما وهو من أبناء أكاديمية برشلونة لا ماسيا، وسبق له وأن خاض تجربة احترافية في صفوف فريق شالكه الألماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *