بأمر من أوسوريو.. فرصة ذهبية لنجم الزمالك للعودة للتشكيل قبل قرار الرحيل
خوان كارلوس أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، استقر على منح عدد من بدلاء الفريق فرصة المشاركة في المباراة المقبلة أمام بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بعد اعتذار الفريق بشكل رسمي عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام المقرر لها مساء اليوم الجمعة.

وأشارت التقارير إلى أن أوسوريو استقر على إراحة أكثر من لاعب في المباراة المقبلة على رأسهم محمد صبحي حارس مرمى الفريق في مباراة بروكسي ومنح محمد عواد الفرصة للعودة للمشاركة من جديد على الرغم من قرار المدرب السابق برفض عملية التدوير بين حراس المرمي وكان استقر على الدفع بمحمد صبحي.

ويواصل الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله استعدادا لخوض مباراة بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر المقرر لها يوم الـ 9 من مايو الجاري بعد أن اعتذر عن المشاركة في مباراة كاس السوبر وتم اختيار بيراميدز ليشارك بديلا عنه.

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك
محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك

قرارًا جديدًا من أوسوريو

وذكرت تقارير صحفية أن المدرب الكولومبي أوسوريو قرر الدفع بعدد من البدلاء في مباراة بروكسي المقبلة مثل عمرو السيسي العائد من الإصابة ومصطفي الزناري وقلب الدفاع محمود شبانة بالإضافة إلى اللاعب البنيني سامسون أكينولا وعمر جار من أجلل التعرف على مستوى كل العناصر المتواجدة بالفريق.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره بروكسي يوم الـ 9 من مايو الجاري ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بعد أن قرر الفريق اعتذاره عن المشاركة في السوبر بسبب عدم تنفيذ عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *