بأمر من أوسوريو.. ثنائي الزمالك على أبواب الرحيل في يناير
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، بدأ في ترتيب الأوضاع داخل الفريق الأول لكرة القدم، في ظل رغبته في وضع سياسة المتبعة والهيكلة الخاصة بالفريق استعدادا للمرحلة المقبلة، من أجل العودة إلى منصات التتويج خاصة وأن الفريق لم يتوج بأي بطولة خلال الموسم الماضي على المستوى المحلي أو القاري.

ثنائي الزمالك الأجنبي يقترب من الرحيل عن الفريق

وأشارت التقارير إلى أن الثنائي المحترف سامسون أكينولا واللاعب إبراهيما نداي، أصبح هناك اتفاق تام على رحيلهما عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرا إلى أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أعطي الضوء الأخضر للإدارة للاستغناء عن خدمات الثنائي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير، أن الثنائي أكينيولا ونداي لم يقدما ما يشفع لهما بالبقاء مع الزمالك في الفترة المقبلة، وأن رحيلهما عن الفريق سيوفر على الأقل راتبهما والمستحقات المالية التي يحصلون عليها، حتى ولو يتم رفع القيد عن الفريق لضم لاعبين أجانب بدلا منهما.

الزمالك تلقى عرضًا من أحد أندية القسم الثاني بالدوري التركي للسنغالي إبراهيما نداي
إبراهيم نداي لاعب الزمالك

ولم  يشارك اللاعب البنيني سامسون أكينولا مع الفريق، في أي مباراة رسمية هذا الموسم حتى في الموسم الماضي كانت عدد دقائقه في المشاركة قليلة جدا ولم يسجل سوى هدف وحيد، أما اللاعب إبراهيم نداي فلم يشارك في أي مباراة بشكل أساسي في المباريات وكان بديلا في أغلب الوقت.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فريق زد يوم الجمعة المقبلة 3 من نوفمبر المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق للعودة للانتصارات بعد خسارته الجمعة الماضية إمام إنبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *