بأمر من أوسوريو.. الزمالك يتحرك لضم نجم منتخب مصر
أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسورو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، منح الضوء الأخضر للإدارة من أجل إنهاء التعاقد مع نجم منتخب مصر الأولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم المقبل من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد موسم صفري لم يحصل الفريق على أي بطولة.

وأشارت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك سيدخلون في مفاوضات مع نادي طلائع الجيش من أجل ضم اللاعب محمد شحاتة نجم المنتخب الأولمبي والفريق، بعد انتهاء أزمة القيد الخاصة بغرامة محمود عبد الرازق شيكابالا، لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما نال اللاعب إعجاب اللجنة الفنية والمدرب أوسوريو وأعطى الضوء الأخضر لإتمام الصفقة.

واختتمت التقارير، أن إتمام صفقة محمد شحاتة إلى الزمالك والتفاوض مع طلائع الجيش، سيكون بعد نهاية البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية ودفع غرامة شيكابالا وانتهاء أزمة وقف القيد.

328071 0
محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش

رئيس إنبي يكشف تفاصيل أزمة عيد مع الزمالك وحقيقة انتقال حواش

على جانب آخر، كشف أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، حقيقة اقتراب نادي الزمالك بالتعاقد مع أحمد نادر حواش نجم الفريق، وتفاصيل أزمة اللاعب أحمد عيد وانتقاله إلى الزمالك، بعد تفعيل النادي البترولي بند الشراء التلقائي الذي كان موجود في عقد ألإعارة.

وقال رئيس نادي إنبي في تصريحات تليفزيونية: “أحمد نادر حواش ننتظر له فرصة احتراف والزمالك لم يتحدث معنا بشأن ضمه، وننتظر أيضًا فرصة احتراف أوروبي لمحمد حمدي، يوجد ناديان تواصلا معنا من الدوري البرتغالي والإسباني، العرض البرتغالي رسمي بينما الإسباني من ناد في الدوري الممتاز ولكن ليس رسميًا حتى الآن”.

وعن أزمة أحمد عيد قال الشريعي: “تقدمنا بشكوى ضد أحمد عيد ليس لها علاقة بأن اللاعب سيستمر في إنبي أو سيعود للقلعة البيضاء، ومضمون الشكوى أن أحمد عيد انضم لنا وقال بنفسه إنه تعامل أفضل معاملة داخل نادي انبي،  وأعتقد أن أبسط أنواع التقدير الرياضي والمعنوي أنه لا يصح قبل انتهاء الموسم نتفأجأ أنه يتدرب في الزمالك”.

وأضاف رئيس نادي إنبي: “لا يوجد ناد سيجبر لاعب على شرائه والشكوى المقدمة ضد اللاعب تخص جزئين، الأول أن مدة الإعارة تتنهي بنهاية الموسم، أعتقد أنها ستتنهي اليوم، أما الجزء الثاني الخاص بالشكوى، يوجد عقد ثلاثي اللاعب موقع عليه بان هناك بند إعارة بنية البيع، وأحمد عيد خرج في أحد القنوات وقال بكل ثقة أنه لم يوقع على عقد إعارة فقط، لا يوجد احتراف من غير انضباط”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *