بأمر الخطيب.. الأهلي يرفض العرض القطري لرحيل نجم الفريق
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وباستشارة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رفضوا بشكل قاطع العروض المقدمة من أحد الأندية القطرية للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي متمسك ببقاء اللاعب محمود كهربا خلال الفترة المقبلة، رافضا العرض المقدم من نادي قطري طالب فيها الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، والذي تضمن رحيل كهربا لمدة 6 أشهر في مقابل الحصول على 600 ألف دولار خلال هذه الفترة.

وأوضحت التقارير، أن إدارة النادي الأهلي متمسكة باستمرار اللاعب محمود كهربا في صفوفه لنهاية الموسم بناء على توصية من المدرب السويسري مارسيل كولر.

تفاصيل جلسة الخطيب مع كهربا قبل أمم إفريقيا

وكشفت مصادر، كواليس جلسة محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي مع اللاعب محمود كهربا قبل سفر الأخير مع منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم السبت المقبل، وينطلق مشوار الفراعنة يوم الأحد القادم بمواجهة منتخب موزمبيق.

وأشارت المصادر إلى أن كهربا طالب بالاجتماع مع الخطيب، من أجل مساعدته في سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح  الزمالك، وطمأن رئيس النادي اللاعب وأكد له أن الجميع في ظهره ولن يتخل عنه، مضيفة أن “الخطيب طلب من اللاعب تمديد عقده لمدة موسم لمساعدته ماليًا طبقًا للإجراءات القانونية، بينما أكد محمود كهربا للخطيب أن محاميه أبلغه بوجود مهلة حتى سبتمبر 2024”.

على جانب آخر، يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء الإجازة التي منحها المدرب السويسري كولر للاعبين بعد العودة من رحلتي الإمارات والسعودية، بعد أن حصد الفريق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وكأس السوبر المصري في الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *