اهتمامات وعروض إنجليزية لضم نجم برشلونة في يناير المقبل
اهتمامات وعروض إنجليزية لضم نجم برشلونة في يناير المقبل

أصبح نجم برشلونة الإسباني على رادار العديد من الأندية الإنجليزية، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها نجم البارسا مع فريقه في جميع البطولات التي ينافس عليها النادي الإسباني سواء محليا أو أوروبيا، إلا أن النادي الإسباني برئاسة خوان لابورتا يسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة الحالية وذلك من أجل المنافسة على الألقاب في المسابقات التي يشارك فيها البارسا إلى جانب تقديم الأداء الذي يرضي جماهير النادي.

اهتمامات الأندية الإنجليزية بنجم برشلونة

ومؤخرا كشفت بعض التقارير الصحفية إلى وجود اهتمامات من جانب عدد من أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع نجم البارسا اليخاندرو بالدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، موضحة أن بالدي لا يهتم بالعروض المقدمة له لأنه يرغب في الاستمرار مع برشلونة ووضع المزيد من البصمات من خلال المشاركة مع الفريق الكتالوني، لذلك فإن الرحيل بالنسبة له أمر مرفوض وغير قابل للنقاش.

اهتمامات الأندية الإنجليزية بنجم برشلونة
اهتمامات الأندية الإنجليزية بنجم برشلونة

موعد مباراة برشلونة وألميريا

وشارك بالدي مع برشلونة في 15 مباراة بالليجا وصنع هدفا،  ويستعد الفريق لبرشلونة لمواجهة نظيره ألميريا ضمن منافسات الجولة الـ 18 في بطولة الدوري الإسباني موسم 2023 – 2024، وذلك غدا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة برشلونة وألميريا
موعد مباراة برشلونة وألميريا

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة بينما يتواجد فريق ألميريا في المركز الـ 20 برصيد 5 نقاط، ويغيب عن اللقاء نجم الفريق بيدري للإصابة بعدما شعر ببعض الآلام العضلية ما يجعله خارج حسابات المدير الفني لبرشلونة تشافي بحسب ما جاء في صحيفة موندو ديبورتيفو.

قائمة غيابات برشلونة قبل مباراة ألميريا

وينضم بيدري لقائمة الغيابات عن صفوف برشلونة والتي تضم كلا من ماركوس ألونسو – تيرشتيجن – إينيجو مارتينيز – جافي – فرينكي دي يونج الذي يغيب عن لقاء ألميريا بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *