انظروا من عاد؟… تشكيل الأهلي المتوقع أمام سان جورج وموعد المباراة والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الأهلي، مباراة الفريق المرتقبة أمام فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في بداية مشواره في رحلة الحفاظ على اللقب، بعد أن حققه الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، حيث يأمل الجمهور في تحقيق سيناريو الموسم الماضي.

ونجح النادي الأهلي في وضع قدميه في دور المجموعات، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام سان جورج الإثيوبي بنتيجة 3 أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهم يوم الأحد الماضي عن طريق حسين الشحات الذي سجل هدفين، وأحمد عبد القادر صاحب الهدف الثالث، ويقترب من حسم التأهل حيث يحتاج لأي فوز أو تعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف أو هدفي.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سان جورج

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع سان جورج في مباراة العودة يوم الجمعة المقبلة 29 من سبتمبر الجاري في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقي حيث تقرر أن تقام مباراة الذهاب والعودة في مصر لعدم وجود ملاعب مجهزة حسب ضوابط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في إثيوبيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد سان جورج يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، الأردن، اليمن، البحرين، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

12580639251695579510
موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سان جورج

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وسان جورج منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المحلية، التي نقلت مباراة الذهاب، حيث تبدأ شبكة بين سبورت نقل مباريات البطولة بشكل حصري بداية من دور المجموعات، ولكن أون تايم صاحب حقوق البث لمباريات ما قبل دور المجموعات للفرق المصرية، وذلك عبر ترددها المفتوح على النايل سات وهو 11861، وبأستقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500 والتصحيح 5/6 .

تشكيل الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي

يتوقع أن يدفع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بقوته الضاربة أمام فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد عودة اللاعب المغربي رضا سليم بعد انتهاء إيقافه، ويتوقع أن يقود محمود كهربا هجوم الفريق خاصة وأنه موقوف في مباريات الدوري ويتوقع أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: علي معلول- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمد هاني
  • خط الوسط: أليو ديانج-  إمام عاشور- مروان عطية
  • الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- محمود كهربا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *