انتهي المشوار.. مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
معلول

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جديدة، بشأن مستقبل اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر لنادي الأهلي مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة خاصة وأن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وقال حتحوت في تصريحاته ببرنامجه الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، أن الأهلي والتونسي علي معلول يفكران في الاكتفاء بالمسيرة التاريخية التي قدمها اللاعب في نهاية الموسم الجاري، مضيفا أن “مصدر بالأهلي كشف حقيقة طلب السويسري مارسيل كولر الاستغناء عن علي معلول بنهاية الموسم الحالي وعدم التجديد له”.

وأضاف أن المصدر أن كل ما تردد عن طلب المدرب السويسري مارسيل كولر رحيل التونسي غير صحيح، ولم يتم مناقشة الأمر مع المدرب من الأساس، مضيفا أن “الأهلي ينتظر قرار كولر في الفترة المقبلة لتقييم مشوار معلول والتجديد له من عدمه، بينما في تتجه النية نحو عدم التجديد، على أن ينتقل اللاعب لنادٍ آخر، ومن ثم العودة للعمل في الأهلي بعد الاعتزال، خاصة وأنها على رأس أولويات اللاعب”.

على معلول يجدد عقده مع الأهلي
علي معلول

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن المدرب السويسري مارسيل كولر، طالب بالتعاقد مع لاعب في الجبهة اليسري التي يشغلها معلول الذي تقدم في السن، وتراجع مستواه الفني، حيث تم ترشيح أكثر من اسم على رأسها اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك المعروض للبيع، وكذلك اللاعب محمد حمدي نجم فريق بيراميدز، والذي ينتهي أيضا تعاقده في نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير القادم.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد منح اللاعبين راحة بعد التعادل مع فريق الجونة مساء السبت الماضي، على أن يكون العودة للتدريبات يوم الأحد 19 من الشهر الجاري، استعدادا لانطلاقة المارد الأحمر في دور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *