انتقل لأندية أكتر مما سجل أهداف.. هجوم ناري مع أحمد شوبير على عمرو وردة
انتقل لأندية أكتر مما سجل أهداف.. هجوم ناري مع أحمد شوبير على عمرو وردة

فسخ نادي فاركو عقده مع لاعب المنتخب الوطني سابقا عمرو وردة بسبب عدم الالتزام مع النادي، وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة تتعلق بالأزمة التي نشبت بين لاعب المنتخب الوطني سابقا ونادي فاركو.

أحمد شوبير يعلق على أزمة عمرو وردة وفاركو

وعلق الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية قائلا: عمرو وردة كثير المشاكل والأزمات في أي ناد لعب له، مضيفا: الأزمات بدأت بعدما غادر وردة معسكر الفريق قبل مواجهة سيراميكا في الدوري مشيرا إلى أن اللاعب انقطع عن التدريبات بعد توقيع عقوبة عليه بسبب مغادرة معسكر الفريق.

أحمد شوبير يعلق على أزمة عمرو وردة وفاركو
أحمد شوبير يعلق على أزمة عمرو وردة وفاركو

وتابع شوبير أن عمرو وردة كانت لديه فرصة أخرى للاستمرار مع فاركو بعد رحيل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روماو، إلا أن اللاعب رفض العودة للتدريبات بعد تعيين خالد جلال، مشيرا إلى أن عمرو وردة انضم لعدد من الأندية أكثر من أهدافه التي أحرزها هذا الموسم ومنها الرجاء المغربي، الذي رحل عنه بعد 10 أيام ثم دوسكا القبرصي الذي رحل عنه بعد 5 أيام ومنه إلى الاستقلال الإيراني الذي تواجد في صفوفه 8 أيام قبل انتقاله إلى فاركو قائلا: عيب عليك أنت لاعب دولي 5 أندية لعبت لها هذا الموسم سجلت 4 أهداف فقط.

هجوم ناري من أحمد شوبير على عمرو وردة

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير أن عمرو وردة يسير على درب عمرو زكي وإبراهيم سعيد وصالح جمعة وعمرو سماكة وأخيرا أحمد حسام ميدو، في عدم الانضباط داخل الملعب والتي أدت إلى اعتزالهم اللعب مبكرا.

وعلق مدحت وردة والد عمرو وردة لاعب فاركو، بعدما تم فسخ التعاقد مع ابنه، مشيرا إلى أنه مستاء من الوضع عموما، مضيفا: أنا مستاء من الوضع عمومًا، مشيرًا إلى أنه حاول الاتصال بنجله من أجل الاستفسار عن الوضع إلا أنه لم يرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *