انتظرها الملايين لسنوات.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة تفاجئ كل المستخدمين
واتساب

بدأ فريق المطورين في تطبيق واتساب في إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة، والتي تهدف إلى محاولة تحسين تجربة المستخدم داخل أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، وخاصة بعدما وصل عدد مستخدميه في هذه الفترة لأكثر من 2 مليار شخص حول العالم، ولهذا كان من الطبيعي بأن يتم إطلاق بعض التحديثات الجديدة ومحاولة سد كافة الثغرات التي ربما تكون موجودة داخل التطبيق وتؤدي إلى تسريب بيانات ومعلومات المستخدمين.

واتساب يكشف عن ميزة فريدة من نوعها

بات بإمكان أي مستخدم داخل تطبيق واتساب الآن وضع دردشة أو مجموعات من الدردشات داخل ملف “الرسائل المغلقة” والحفاظ على سرية هذه المحادثات من خلال كلمة مرور أو البصمة، وهذا بهدف منع وصول أعين المتطفلين أو الهاكرز إلى تلك الدردشات الهامة بالنسبة للمستخدم.

وأوضحت التقارير التقنية بأن هذه الميزة متاحة الآن أمام مستخدمي واتساب سواء كانوا يستخدمون نظام أندرويد أو ios، ومن المؤكد بأنه سيطرأ عليها بعد التغيرات في الفترة المقبلة حتى تصبح بأفضل شكل ممكن.

ويتم الاحتفاظ بالرسائل المغلقة في مجلد يظهر أعلى قائمة الرسائل في الواجهة الأساسية للتطبيق، وذلك من أجل تسهيل وصول المستخدمين لها، وبمجرد الضغط عليها يتم طلب إدخال كلمة المرور من أجل الدخول إلى المجلد.

مزايا جديدة من واتساب خلال أيام

كشف فريق المطورين داخل شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، بأن هناك بعض المزايا الجديدة التي من شأنها بأن تساهم في تطوير الخدمات المقدمة إلى المستخدمين عبر التطبيق خلال الفترة المقبلة، ولكن أغلب هذه الخصائص يتم العمل عليها الآن بشكل تجريبي داخل Whatsapp، قبل أن يتم طرحها للمستخدمين بشكل رسمي عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *