النصر السعودي يتحرك لضم نجم ليفربول في الانتقالات الشتوية
ليفربول

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النصر السعودي، بدأت في التحرك من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل تدعيم الصفوف والمنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري، خاصة لتدعيم مركز خط الوسط الذي يعاني من نقص في اللاعبين في ظل المنافسة على البطولات المختلفة.

نجم ليفربول يقترب من النصر السعودي

وأفادت صحيفة دونبالون العالمية، أن إدارة نادي النصر السعودي بدأ المفاوضات مع اللاعب تياجو ألكانتارا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادى في شهر يناير والانتقال إليه بشكل مجاني.

تياجو ألكانتارا سيخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة
تياجو ألكانتارا  لاعب ليفربول

وأشارت صحيفة إلى نادي ليفربول أقرب للموافقة على رحيل ألكانتارا في يناير للاستفادة من الصفقة ماليا، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، وذلك بالتزامن مع التقارير الصحفية التي ربطت اسم اللاعب بالعودة إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني من جديد في الموسم المقبل.

وكان فريق النصر السعودي، قد تعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية  بداية من التعاقد مع المدرب لويس كاسترو، المدير الفني بوتافوجو البزاريلي لمدة موسمين، وتعاقد مع اللاعب مارسيلو بروزوفيتش قادما من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، والتعاقد مع اللاعب سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي، وضم اللاعب أليكس تيليس قادما من صفوف مانشستر يونايتد، واللاعب السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، واللاعب إيمريك لابورت قادما من صفوف مانشستر سيتي، واللاعب راغد النجار لاعب التعاون السابق.

ويحتل فريق النصر السعودي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 9 جولات، برصيد 19 نقطة خلف الهلال المتصدر بـ 23 نقطة، والتعاون صاحب المركز الثاني 22 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *