الموت يفجع فنانة شهيرة بعد وعكة صحية شديدة

أعلنت الفنانة سماء إبراهيم، اليوم الأحد، عن وفاة والدتها، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وطالبت من جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها الرحمة والمغفرة، وحرص عدد كبير من المتابعين والفنانين على تقديم العزاء والدعاء للفقيدة من خلال التعليق على منشور الفنانة.

وكتبت الفنانة سماء إبراهيم، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أمي، إنا لله و إنا إليه راجعون، أرجوكم.. الدعاء”، ولم تكشف الفنانة عن موعد تشييع جثمان الوالدة أو مكان العزاء وتفاصيل الجنازة، ويمكن أن تعلن عنها في منشور جديد.

489427 0
منشور سماء إبراهيم

أعمال سماء إبراهيم في رمضان

على جانب آخر، تشارك الفنانة سماء إبراهيم خلال موسم رمضان المقبل 2024، بـ 4 أعمال درامية، حيث تظهر في مسلسل بـ 100 راجل مع الفنانة سمية الخشاب، ومسلسل عتبات البهجة مع الفنان القدير يحيي الفخراني، ومسلسل بابا جه مع الفنان أكرم حسني، ومسلسل محارب مع الفنان حسن الرداد.

وكان قد طرح للفنانة سماء إبراهيم في موسم أفلام بداية العام الجاري، فيلم رحلة 404 مع الفنانة مني زكي، حيث لعب خلاله دور سيدة تدعي إلها، في حين شاركت في بطولة فيلم مقسوم مع الفنانة شيرين رضا وليلي علوي وسارة عبد الرحمن، والفنان عمرو وهبة ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، مع بعض ضيوف الشرف مثل سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح وثراء جبيل.

وتدور أحداث فيلم  مقسوم حول 3 صديقات كان لديهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات تدعي أميتشي وهي كلمة إيطالية تعني أصدقاء، ولكنهن افترقن لمدة 30 عاما، وبسبب شاب وفتاة قررا في الاحتفال في فندق بأسوان أن يعيدا هذه الفرقة للأضواء من جديد.

وكانت الفنانة سماء إبراهيم، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بأكثر من عمل، مثل مسلسل بابا المجال مع الفنان مصطفي شعبان وباسم سمرة وسوسن بدر ونسرين أمين ورياض الخولي، وعارفة عبد الرسول، كما شاركت في مسلسل مذكرات زوج مع طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وإدوارد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *